تستعد شركة سامسونج للكشف عن المزيد من الأجهزة الذكية خلال الربع الأول من هذا العام بعد إطلاق سلسلة جالكسي S22 ، حيث نشرت الشركة إعلانًا يؤكد مشاركتها في مؤتمر MWC 2022 هذا العام بعد انقطاع.
وكما يظهر من الإعلان الترويجي للشركة ، فإن هناك أجهزة مختلفة ستظهر في 27 فبراير خلال المشاركة في المؤتمر ؛ منها أجهزة لاب توب ، وهواتف ذكية عادية ، وهواتف قابلة للطي ، وأجهزة لوحية.
ربما لن تكون الأجهزة جديدة بالكامل في المؤتمر ، حيث من الممكن إطلاق نسخ خاصة من الأجهزة السابقة لاسيما الهواتف الذكية لكن بملامح جديدة ، حيث ظهرت تقارير مؤخرًا تشير لتعاون سامسونج مع مرسيدس لإطلاق نسخ خاصة من هواتف جالكسي S22 تحمل تصميم مطور بالتعاون بين الشركتين.
المصدر: